المحامى السويسرى الفيفا سيوقف الحضرى؟ بالدليل ..

اذهب الى الأسفل

المحامى السويسرى الفيفا سيوقف الحضرى؟ بالدليل ..

مُساهمة  kuwaity في الجمعة أبريل 11, 2008 12:03 am

ذكر مصدر مطلع أن قرار لجنة شئون اللاعبين بالفيفا في قضية الحضريسيون لن يكون بأي حال من الأحوال إيجابياً بالنسبة لحارس الأهلي الذي يرغب في الانتقال لنادي سيون السويسري.

وفند أتوري مازيلي المحامي الإيطالي الشهير، ونائب رئيس اتحاد المحامين الرياضيين، الخلاصة التي توصل إليها بالقول إن الحضري خالف لوائح الفيفا وفسخ عقده خلال فترة الحماية وهي 3 أعوام بالنسبة للاعب الذي يقل عمره عن 27 عاماً وعامين بالنسبة للاعب الذي يزيد عمره عن 28 عاماً، موضحاً الحضري – 35 عاماً - لم يكمل عاماً ونصف العام منذ أن مدد عقده مع الأهلي لمدة 3 سنوات في يناير 2007.

وأوضح مازيلي في تصريحات لسوبركورة أن قضية الحضري تختلف بعض الشئ عن قضية اللاعب الاسكتلندي أندي ويبستر، فعندما فسخ الأخير تعاقده مع نادي هارتس لم يكن يتبقى من عقده سوى عاماً واحداً وبالتالي كان هذا الفسخ (خارج فترة الحماية).

وأضاف: الفيفا لن يأخذ فسخ العقد في حالة الحضري بشكل إيجابي لصالح اللاعب لأسباب عديدة أهمها أن الفسخ تم في فترة الحماية إلى جانب أن اللاعب لم يقم بإبلاغ ناديه قبل 15 يوماً برغبته في فسخ العقد.

وتوقع مازيلي أن يفرض الفيفا غرامة كبيرة على الحارس وإيقافه، إلى جانب ما سيحصل عليه النادي الأهلي نظير الفترة المتبقية من عقده.

يذكر أن الحضري يتدرب حالياً مع نادي سيون بانتظار قرار الفيفا في انتقاله من الأهلي المصري إلى النادي السويسري.
Basketball Basketball

kuwaity
Admin

المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://polpolsinai.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى